تكييف مركزي منازل

الجو حار في منزلك مع دخول فصل الصيف ولا تستطيع النوم والراحة ولا ممارسة أعمال منزلك اليومية ولا عملك في المنزل على أتم وجه لأن الحرارة المرتفعة تزعجك جداً. فالحل لدينا ما عليك سوى الاتصال بنا فنحن نساعدك على تهوية منزلك إمداده بالهواء الطبيعي وتخفيف رطوبة المنزل.

التكييف المركزي يواجه حرارة الصيف ويقلل من آثار الحرارة والرطوبة في الصيف .

وهنا تكمن مسؤليتنا في توفير جميع أنظمة التكييف التي تساهم في راحة وسعادة عملائنا .

نحن نوفر نظامين لتشغيل نظام الماء الكلي ونظام الماء و الهواء ونظام الهواء الكلي .

نركب جهاز تكييف مركزي للمنازل مؤلف من عدة وحدات تكييف هواء ونثبتها في مكان مركزي بالنسبة للمبنى الذي يعمل على خدمة العديد من الطوابق ذات الغرف المتعددة الاغراض بسهولة.

نقوم بمراعاة المزايا الأساسية لكل نظام ومن ثم نختار لكم النظام المناسب .

لدينا أمهر الفنيين يقدمون خدمات عالية الجودة لعملائنا ويعملون بدقة متناهية يتسمون بسرعة فائقة بالانجاز بأسعار تنافسية تناسب الجميع .

عند معرفة مميزات التكييف المركزى قد تجد أن حصولك عليه بالطبع سوف يكون صفقة رابحة لك تمامًا، فمن أهم المزايا التي يوفرها لك هو الهدوء والراحة بأجواء باردة وتعديل الرطوبة بالإضافة لتحكم بدرجات الحرارة.

تكييف مركزي منازل
تكييف مركزي منازل

ويعتبر التكييف المركزي اقتصادي ويوفر الكهرباء ويفصل تلقائيا عندالوصول لدرجة الحرارة المطلوبة .

مهما كان الجو في الخارج الجو معناجميل وبيكمل بخدماتنا المتنوعة مع تركيب التكييف المركزي سوف تتلاشى مشاكل الحر والرطوبة وأجواء الصيف القاسية .

وخاصة التى تعمل بتقنية دورة الهواء المعكوسة والتى يتم فيها تحويل المبخر لمكثف والمكثف لمبخر. لسحب الرطوبة من الجو وإمكانية التحكم فى درجة الحرارة المناسبة خاصة فى البلاد ذات نسبة الرطوبة المرتفعة.  وهذا مفيد جداً لمرضى الربو وكبار السن والأطفال ومن يعانون من اضطرابات في المناعة .

من المعروف عن أجهزة التكييف المركزى أن عمرها الافتراضى طويل. بالإضافة إلى أنها مصممة لكى تعمل 24 ساعة متواصلة لذا نجد أن بعض العملاء الذين قاموا بتركيب أجهزة تكييف مركزى منذ 15 عام ، ما زال يعمل لديهم بكامل طاقته.

ولم يشتكى منه  أحد طوال هذه الفترة ، ولكن يتم عمل الصيانة الدورية وتغيير الفلاتر والتنظيف وهذا ما نوفره لعملائنا الكرام .

نحن نرضي جميع عملائنا بخدمات وأسعار تناسب جميع الاذواق وخدماتنا دقيقة ومميزة لسنا الوحيدين ولكننا الأفضل على مدار أعوام عديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى